لعبة السمكة Feeding Frenzy – تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر أخر إصدار مجانا

0

لعبة السمكة Feeding Frenzy : تعتبر لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر احد اشهر الالعاب العصرية التي احدثت ضجة واسعة منذ ان انطلقت ، حيث ان لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر تتمحور قصتها فى ان هناك سمكة صغيرة تقوم بالاعتماد على نفسها من اجل ان تكبر و تسطير على المحيط و تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على سرعة الاستجابة و الذكاء ، لذا لا تتردد فى تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر مجانا كاملة .

ما الذي تنتظره الان تستطيع ان تقوم بـ تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر و عيش روح المغامرة و التحدي و التشويق و الغوص فى اعماق المحيطات مع اصدقائك او بمفردك .

لعبة feeding frenzy للكمبيوتر
لعبة feeding frenzy للكمبيوتر

و سوف تتمكن من تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر من خلال اسفل المقالة برابط مباشر عبر موقع جوال أبس الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات و الالعاب و التقنية و التكنولوجيا الخاصة و الاكثر و تحميلاً و تداولاً بين المستخدمين على المتاجر الرسمية الخاصة بالاندرويد و الايفون و ايضاً بالكمبيوتر .

نبذة حول تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر اخر اصدار :

تري هل بإمكانك رعاية سمكة ضعيفة صغيرة في الحجم ، وإطعامها ، وإنقاذها من الاعداء المتربصين من الاسماك المفترسة حتي تكبر وتزداد في الحجم وتصبح المسيط الاوحد علي هذا البحر والمتربعة علي عرشة ، نعم بإمكانك ذلك .

إذا كنت بحاجة إلي تجربة كهذه فليس عليك سوي تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy فهي ذات تصميم غاية في البساطة والسهولة للتعامل واللعب وقواعدها لا تحتاج إلي شرح كبير للفهم والاستيعاب وإحراز النقاط للتقدم بالمراحل ، فكل ما عليك فقط أن تقوم بتنزيلها وتثبتها ومن ثم البدء في اللعبة والحصول علي المتعة والإثارة دون عناء .

تحميل لعبة السمكة الشقية للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة الشقية للكمبيوتر

فكل ما عليك هو إطعام السمكة خاصتك حتي تكبر وتزداد في الحجم وإثناء ذلك لابد من إنقاذها من الاسماك الأكبر منها في الحجم حتي لا تلتهما وسيعرضك ذلك للخسارة ، فهي تجمع ما بين الترفيه والمتعة  وما بين الدقة والتركيز لتنقذ السمكة وتتلاشي وقوعها كفريسة سهلة للإسماك التي تكبرها في الحجم ، كل هذه المميزات  جعلت اللعبة تحظي بشعبية كبيرة بين الصغار والكبار .

فقواعدها بسيطة يمكن لطفل صغير استيعابها بسهولة دون عناء ، وفكرة اللعبة مستمد من الطبيعة البحرية وما يدور بها ما بين الاسماك الصغيرة وغيره من الاسماك الكبيرة المفترسة وهذا يجعلها أكثر واقعية ، لذا فهي تحظي بشهرة واسعة بين هواة ومحبي الالعاب . وعلي الرغم من أنها قديمة نسبيا ألا أنها مازال يبحث عنها الكثيرين ويقومون بتحميلها لما تحمله من ذكريات الطفولة في تلك الأثناء ، والقدر من المتعة الذي حصول عليه عند تجربتها .

يمكنك التعرف على تحميل لعبة المصارعة WWE للكمبيوتر أفضل لعبة مصارعة على الكمبيوتر مجانا وعيش روح المغامرة من جوال أبس

كيف يمكنك لعب لعبة السمكة Feeding frenzy والتقدم في لمستويات ببراعة ؟

لعبة السمكة Feeding frenzy تدور حول سمكة صغيرة بحاجة إلي التهام أكبر عدد من الاسماك الصغيرة الاخرى حتي تكبر وتصبح السمكة الوحيدة ذات السطوة والتي لها القدرة علي أكل أي شيء فيما بعد حتي الاسماك الكبيرة مثيلاتها في الحجم ، و خلال فترة التغذية الخاصة بها لابد لها من الاختباء و الهروب من الاسماك المفترسة كأمثال الحيتان والقرش وغيرهما حتي لا تقضي عليها لا محال فور مصادفتها .

لعبة feeding frenzy 2 للكمبيوتر
لعبة feeding frenzy 2 للكمبيوتر

لذا فكل ما يتطلبه  الأمر منك للتقدم وتخطي المستويات الثلاثة هو التركيز والسرعة في اقتناص الفرصة الحالمة  لصيد الاسماك الصغيرة و ابتلاعها ، والمهارة في التخفي من الاسماك المفترسة حتي لا تلتهما ، فكل ما عليك السرعة في استخدام الماوس والتركيز وإذا أجادت ذلك فلك الفوز .

يمكنك أيضاً التعرف على تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر أفضل لعبة للكلمات المتقاطعة على الكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر :

feeding frenzy تحميل لعبة كاملة
feeding frenzy تحميل لعبة كاملة

تاريخ الأصدار : 2006

الشركة المطورة : Sprout Games

نوع اللعبة : العاب مغامرة

نمط اللعبة : فردي

نوع نظام التشغيل : ويندوز و بلاي ستشين و اكس بوكس

تصنيف الفئة العمرية : 3+  فيما فوق

الشركة الناشرة : Oberon Games, Inc.

آخر تحديث : اغسطس 2006

عدد مرات التحميل : 14 مليون

الحالة : لعبة مجانية

حجم اللعبة :  200 ميجا بايت

المعالج : Celeron 1GHz

الذاكرة العشوائية : 512 ميجا بايت

كارت الشاشة : 32 ميجا بايت

كارت الصوت : DX 9

التقييم : 8.5 من 10 تم تقييم لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر  من اكثر من 9 مليون مستخدم اجهزة الكمبيوتر من كافة انحاء العالم .

يمكنك أيضاً التعرف على تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر أفضل لعبة للهروب الأكثر شهرة على الموبايل مجانا

تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر مجانا :

خطوة واحدة فقط تفصلك على اقتناء او تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy الجزء الاول على الكمبيوتر وبدء التسلية عيش روح المغامرة عن طريق الطرق التي سوف نقوم بعرضها عليكم الان عبر موقعنا جوال أبس JawalApps و سوف نقوم بتقديم أيضاً كيفية التحميل بالصور مجانا بعيداً عن المواقع التي تقوم بتقديم الروابط المزيفة تماماً .

لتحميل لعبة feeding frenzy للكمبيوتر أضغط هنا

و التي من الممكن ان تضر بجهاز الكمبيوتر بأسلوب كبير ، لذا إذا كنت تقوم بالبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على الجوال الاندرويد او الايفون او حتى جهاز الكمبيوتر تستكيع ان تقوم بالدخول على موقعنا و تقوم بالبحث عنها و سوف تجد شرح للعبة أو التطبيق و أيضاً روابط التحميل التي تتعلق باللعبة أو التطبيق بطريقة مباشرة و تستطيع ان تقوم بتحميلها بشكل سريع دون ان تتعرض الي أي مشاكل أو عوائق او صعوبات يمكن أن تواجهك :

تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر مجانا برابط مباشر :

طريقة تثبيت لعبة السمكة feeding frenzy 2 للكمبيوتر
طريقة تثبيت لعبة السمكة feeding frenzy 2 للكمبيوتر
  • بعد ان تقوم بقراءة المحتوى و التعرف على تفاصيل اللعبة .
  • قم بالضغط على الزر التحميل الذي يوجد فى اسفل المقالة .
  • بعد الضغط على زر التحميل سوف تلاحظ ان اللعبة قد بدأت فى التحميل و كل ما عليك هو أنتظار ثواني معدودة وسوف تصبح اللعبة جاهزة من اجل ان تبدأ المرح و المتعة و تعيش روح المغامرة و التصويب على جهاز الكمبيوتر مجانا .

ما هي إصدرات اللعبة وكيف تطورت إلي هذا الاصدار الحالي الذي بين يديك؟

لعبة السمكة Feeding frenzy  لها صدر لها جزئيين عام 2004 ، والاصدار الحالي للعبة السمكة به العديد من التطورات والامتيازات  والمراحل الأكثر تشويقا وإثارة عن السابق ، ولكن في ظل كل هذه التحديثات ألا أنها مازالت سلسه في اللعب ، ففي البدء يمكنك التحكم في سرعة حركة المؤشر الماوس( بطيئة كانت أو سريعة) من خلال الاعدادات بداخل اللعبة .

كما هو الحال كما في السابق تبدأ اللعبة بسمكة صغيرة بحاجة إلي التهام المزيد من الاسماك الصغيرة والحماية من الافتراس بفعل الاسماك الاكثر شراسة ، وبعد أن تنل القسط الكافي من هذه الاسماك الصغيرة تزداد في الحجم وتتغير شخصية السمكة فتصبح الأكثر شراسة وقوة علي الاطلاق وتبدأ هي بالتهام تلك الاسماك التي كانت تهابها في السابق ففكرة اللعبة مستمدة من البيئة البحرية وما يحدث في عالمها ما بين الاسماك الصغيرة والكبيرة المفترسة .

تحميل لعبة السمكة الشقية للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة الشقية للكمبيوتر

أيضا أثناء جولتك ستحصل علي الالماس الابيض والاسود ، وبالرغم من كل هذه التحديثات ألا أن اللعبة مازالت تتسم بالسهولة ويمكن أن تعمل علي أي نوع من أنواع الأجهزة مهما كانت إمكانيات ( الرامات ، وكرت الشاشة) دون أن تحدث أي عطل أو خلل في الجهاز ، ويمتاز هذا الاصدار بالتدرج في الصعوبة ما بين مستوياتها المختلفة ، فالأمر كله يعود إليك علي تبعا لتركيزك و السرعة والمهارة فكلما تقدمت في المراحل كلما تطلب الأمر مزيد من السرعة وتوخي الحذر حيث تصب المنافسة أكبر بيننها وبين الاسماك المفترسة الاخرى ، أيضا يمتاز هذا الاصدار بجودة عالية والمؤثرات الصوتية لهذا الإصدار غاية في الروعة .

يمكنك التعرف على تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر افضل لعبة لتوصيل الزبائن لتجميع أكبر عدد من العملات الذهبية من جوال أبس .

ميزات تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy  للكمبيوتر :

  • مجانية التحميل : يمكن تحميل لعبة السمكة مجانا دون الحاجة إلى دفع أية تكاليف من خلال البطاقة الائتمانية  كما هو الحال في بعض الالعاب ، وبعد تمام تحميلها فأنت لست بحاجة إلى أن يكون جهازك متصل بالإنترنت لكي تبدأ اللعب ، فكل ما عليك هو أن تقوم بتنزيلها ومن ثم أنطلق واحصل علي المتعة ، حيث أنك تستطيع تحميل اللعبة مجاناً دون الحاجة للدفع مما يجعلها متاحة للجميع ، تأتي لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر الرائعة للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها ، و التي  يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان اللعبة متاحة بصورة مجانية تماماً من خلال الرابط الذي يوجد اسفل المقالة ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على اللعبة و تحميلها و استخدامها بكل سهولة و يسر دون ان تحتاج الى شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا اللعبة المميز ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تحصل على جميع اجزاء اللعبة من خلال هذه المقالة بكافة الروابط و الاصدارات .
  • البساطة والسهولة : لعبة السمكة ذات تصميم سهل وسلس في التعامل أثناء اللعب لا يوجد بها أي تعقيدات ولا تتطلب مجهود أو عناء لفهم قواعدها وإحراز المزيد من النقاط ، فيمكن للأطفال الصغار أن يلعبوها بكل سهولة و يسر ، ، حيث ان اللعبة تتمتع بسهولة كبيرة للغاية فلن تكون فى حاجة الي التعرض لصعوبات اثناء اللعب ، و هذا ما جعل اللعبة تنتشر بشكل كبير و يعجب بها الصغير و الكبير ، فلن تجد جهاز كمبيوتر لا يوجد عليه لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر و هذا ايضاً يرجع الي المميزات و الخصائص التي تحتوي عليها اللعبة .
  • روح التشويق و الإثارة : بساطة تصميم اللعبة تساعد اللاعب علي الاستمرار والانغماس في اللعب دون الشعور بالملل ومن ثم التقدم بالمراحل حتي الوصول المستوى النهائي والفوز مما يضفي مزيد من الإثارة والتشويق علي اللعبة ، كما أن فكرة اللعبة feeding frenzy تعتمد علي مساعد السمكة علي التغذية وأكل المزيد من السمك حتي تكبر وتزداد في الحجم لتصبح السمكة الوحيد التي لها القدرة علي أكل أي شيء ، وأن تمسك سمك وتطعمها فهذا أمر في غاية المتعة والتسلية حقا . لك أن تجربة فقم بتحميلها الان .
  • التركيز : علي الرغم من روح المتعة والترفيه الغالب علي جوهر اللعبة feeding frenzy ألا أنها تتمتع أيضا بمنح اللاعب القدرة علي التركيز ففكرة اللعبة معتمدة بشكل أساسي علي إطعام السمكة خاصتك فقط ومساعدتها علي أكل أكبر قدر من الاسماك الصغيرة الاخرى حتي تكبر وتصبح هي السمكة الاكبر في الحجم  علي الاطلاق والمسيطر الاوحد علي هذا البحر الذي بحوزتك ، وأثناء القيام بهذا فيجب عليك تلاشي الاسماك الكبيرة التي تقابلها والابتعاد عنها والهروب منها قدر الامكان وكل هذا يتطلب مزيد من التركيز .
  • تعدد الأعمار : لعبة السمكة  feeding frenzy لا تتطلب فئة عمرية معينة فهي في غاية البساطة وسهلة التعامل وقواعدها سهلة الفهم والاستيعاب فيمكن للصغار أن يجربوها ويحظوا بتلك المتعة والإثارة ، كذلك يمكن للكبار أن يلعبوها وينالوا قسطا كبيرا من المتعة والتسلية خارج الروتين اليومي الصارم وأعباء الحياة ، فمهما كانت الفئة العمرية لك يمكنك تحميلها الان .
  • لعبة خفيفة ذات حجم صغير : لعبة السمكة Feeding frenzy صغيرة الحجم فيمكن تحميلها دون التأثير على الذاكرة التخزينية ولا الذاكرة العشوائية ، مما يجعلها سهلة التحميل على كافة الأنظمة ، لا تمثل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر اى عبئ كبير على الجوال الخاص بك او الكمبيوتر ، حيث أنها تم تصميمها من اجل ان تعمل على اقل الإمكانيات مهما كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر او الجوال ضعيفة أو غير مناسبة لك من وجهة نظرك ، و كذلك الامر ينطبق على الجوالات فهي تعمل على كافة انواع الجولات الذكية بما فيها التابلت و الايباد و اللابتوب و أي نوع أخر ، لذا لا تتردد فى تحميل لعبة السمكة Feeding frenzy للكمبيوتر مجانا اخر اصدار .
  • الموسيقى : المؤثرات الصوتية عامل كبير وحافز للاعب على الاستمرار في اللعبة فهي كساء من المتعة حيث تكون بمثابة دفعة للتقدم بالمستويات ، فحدوث  المؤثر الصوتي عند الفوز والانتصار يشعر اللاعب بالنشوة والمرح ، أيضا حدوثه عند تعرض السمكة للخطر دافع للشعور أن اللاعب بحاجة لمزيد من التركيز والانتباه وتوخي الحذر حتي لا يأكل سمكته من هو أشرس منها وتتمكن من أن يحمي سمكته وألا سيخسر لامحالة .
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر
  • متوافقة  مع جميع الأنظمة : فيمكن تحميلها علي أي نوع من أنواع الأجهزة المختلفة مهما كان نظام التشغيل الخاص فستتوافق معه دون حدوث خلل أو عطل حتي وإن كان الجهاز ذو إمكانيات ضعيفة فهي ذات حجم صغير ، كما أن اللعبة تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر والآيفون والآيباد والاندرويد ، لن تكون هناك مشكلة إذا لم تكن تمتلك حاسوب شخصي ، حيث تعمل اللعبة علي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 و العديد من الاصدارات الاخرى ، فهذه الخاصية من الخصائص التي تعد مهمة للغاية فى عالم التكنولوجيا و بالاخص فى عالم الالعاب لاجهزة الكمبيوتر ، هي ان لعبة السمكة Feeding frenzy تحتوي على ميزة رائعة للغاية ، و التى  ساهمت بشكل كبير في انتشار اللعبة بين ملايين المستخدمين فى الوطن العربي ، و هي أن اللعبة تقوم بدعم مخلتف نظام تشغيل الويندز كما ذكرنا مسبقاً مما جعل اللعبة تنتشر بصورة كبيرة فيمكن لمستخدمي لعبة السمكة Feeding frenzy ان يقوموا بلعبها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ايضاً ، و هذا ما جعل من اللعبة رائعة لانها اصبحت تصل الي عدد ضخم من المستخدمين ، بالاضافة الي انها تعمل على انظمة تشغيل الاي او اس و الاندرويد بمختلف الهواتف ، لذا فقد حان وقت المتعة فحملها الان !
  • تصميم الجرافيك : تحتوي اللعبة علي تصميم جرافيك مميز ورائع يجعلك تشعر أنك جزء لا يتجزأ من المحيطات و البحار ، لذا إن كنت من محبي المغامرات و التعمق فى اعماق البحار و المحيطات سوف تعشق هذا الإصدار حقاً لإحتوائه علي صور و ألوان أقرب للحقيقة ، حيث ان اللعبة تأتي برسوميات رائعة و جرافيك مذهل لن تصدق ان هذه اللعبة بهذا الحجم تأتي بكل هذه الامكانيات و هذا الجرافيك المذهل الذي سوف يشعرك بأنك سمكة فى اعماق البحار تسعى الي الغذاء و ان تكبر فى الحجم من اجل ان تقوم بالتحكم فى سيادة المحيط ، لذا فهي حقاً لعبة رائعة و تستحق التحميل ، فاذا كنت من عشاق العاب المغامرة و المرح و المتعة لذا بادر الان بتحميل اللعبة من خلال رابط تحميل مباشر يوجد اسفل المقالة ، من اجل ان تحصل على متعة اكبر و تقوم بقضاء وقت فراغ مذهل .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق